الرئيسية

الجمعة، 4 ديسمبر 2020

إردوغان، افتتح مبنى أوركسترا السيمفونية الرئاسية في العاصمة أنقرة، وقال إنه سيكون أحد مظاهر الثراء الفني والثقافي لتركيا، وسيقدم خدماته للشعب.. يعني هي الناس لما تجوع هتاكل سيمفونيات رئاسية؟


 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

علق على الموضوع وادينى رأيك