زيارات من

free counters

السبت، 1 يناير 2011

أنباء عن أن ما يسمى بمركز المجاهدين التابع للقاعدة يعلن مسئوليته عن الحادث



تطايرات أنباء داخل الكنيسة التى حدث بها الإنفجار أنها حصلت على نسخة من تنظيم مايسمى مركز المجاهدين التابع لتنظيم القاعدة أنه السبب فى التفجير الذى حدث ليلة أمس وجاء فيه.

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ..

الحمد لله نحمده و نستعينه ونستغفره ونستهديه ونعوذ بالله من شرور انفسنا وسيئات اعمالنا والصلاة و السلام على خير البرية الضحوك القتال امام المجاهدين صلى الله عليه و سلم و اصحابه و من تبعه باحسان الى يوم الدين

اما بعد الى الغرب الصليبي

السلام على من اتبع الهدى اما بعد فاننا لم ننسى فعلكم الشنيع في الكنانة مصر وخطفكم للمسلمات اللواتي ابين الا ان يتخلصوا من وهم ما تسموه نصرانية وعليه اتوجه بندائي هذا الى نفسي و الى كل مسلم غيور على عرض اخواته بتفجير دور الكنائس اثناء الاحتفال بعيد الكريسمس اي في الوقت التي تكون فيه الكنائس مكتظة واذكرهم بان هذا الفعل لا يعد الا ردا على ما قام به اعوان النجس شنودة واتباعه .

وقال احد القساوسة ويدعى الاب بشارة لمراسلنا أن القاعدة هى السبب فى تلك الأحداث المؤسفة وهو ما قالوه منذ 5 اشهر بعد أحداث السيدة كاميليا . إلا أن القيادات الأمنية فى الاسكندرية قد نفت أن تكون  القاعدة المتسببة فى الاحداث ولربما تكشف الساعات القادمة من المسئول عن الانفجار.

وقد أصدرت جماعة الإخوان المسلمين بياناً يشجبون فيه قتل النفس بغير حق وأن الشعب المصرى بنسيجه مسلماً ومسيحياً شعب واحد   وقال البيان حصلنا على نسخة منه أننا لانرضى الضرر لاى مصرى مهما كانت ديانته ولا بد من معاقبة

وقد قامت قوات من الامن الخاصة بعمل كردونات خاصة على الكنائس الشهيرة بالاسكندرية خوفاً من انفجارات أخرى قادمة.

ليست هناك تعليقات:

يسعدنا ان تنضم الينا

ترجمة فورية

share

Subscribe

AA

v

free counters

v v

free counters

شارك

go


Powered by Forum

alexa

a l e x a

review http://haneenayahoo.blogspot.com/ on alexa.com

جريدة الفجر

اعلام

free counters

صوت الحب مشتل كرم

صوت الحب مشتل كرم
صوت الحب مشتل كرم