زيارات من

free counters

الأربعاء، 26 يناير 2011

عاجل من القاهرة

إنطلاق تظاهرة ضخمة بمدينة شبين الكوم مسقط رأس الرئيس مبارك

================

الدستور || الشرطة تطارد المتظاهرين فى عبد المنعم رياض ومحاصرة مسيرة الوايلى عند كوبرى غمرة ومسيرة أخرى تتجه من رمسيس

=========================

اين اخواننا الاقباط اليسوا  انتم مصريين ولهم الحق فى هذة الدولة

اين انتم اخرجوا تاخزوا حقكم فى هذا البلد

================
مؤشر البورصة يهوى الى أدنى مستوياته منذ مايو 2010 بعد مظاهرات الغضب
===================
هدوء نسبي وانتشار مكثف للأمن امام نادي المنصورة والجمعية الشرعية والنيابة العسكرية بالمنصورة و تكدس عسكري امام بوابات جامعة المنصورة
=================
 سحل المتظاهرين فى مدينه نصر ، والاهالى ينزلون من بيوتهم لمسانده الشباب ، والامن يعتقل أكثر من 20 متظاهر بميدان الساعه فى مدينه نصر .. حسب أحد الراصدين هناك


--------------------------
حدثت اشتباكات عنيفة بين قوات الأمن التى تواجدت بكثرة فى السويس مع أهالى أحد المتوفين فى أحداث أمس "سليمان صابر على"، وذلك أثناء تشييع جنازته ظهر اليوم.

سمحت قوات الأمن لأهالى المتوفى بالصلاة عليه فى المسجد، وبعد ذلك يتم نقله فى الإسعاف إلى المقابر دون التحرك به فى شوارع المدينة، ولكن تدافع أكثر من ألفى مواطن من الذين كانوا يؤدون صلاة الجنازة، مما أجبر الأمن على التحرك به فى الشارع دون وضعه فى عربة الإسعاف.
================
قالت صحيفة الفاينانشيال تايمز إن تقريرًا من موقع "هيرديت ويب" التابع لمركز بيركمان للإنترنت والمجتمع بجامعة هارفارد الأمريكية والذى يقوم بجمع تقارير عن أعطال المواقع الإلكترونية، يؤكد أنه تم غلق موقع تويتر فى مصر خلال الساعات الـ 24 الماضية.

ونشرت الصحيفة تقريرًا حول غلق خدمة الشبكة الاجتماعية "تويتر" فى مصر والتى ساهمت بشكل مباشر فى تنظيم التظاهرات الحاشدة التى شهدتها البلاد يوم عيد الشرطة 25 يناير ضد النظام الذى يحكم المصريين منذ أكثر من 30 عامًا.

وقالت الصحيفة إنه بينما اشتبك آلاف المصريين مع قوات الشرطة فى "يوم الثورة"، حيث لعبت الإنترنت دورًا بارزًا فى تنسيق ومشاركة المعلومات حول المظاهرات بما يذكرنا بالأيام الأولى للاحتجاجات التونسية، تم الانقضاض على الإنترنت من قبل الحكومة ليتم غلق مدونات النشطاء وصفحاتهم على فيس بوك.

ولم يتضح بعد ما إذا كانت سلطات الدولة هى التى عطلت خدمة الإنترنت بالفعل، أم أن شبكات المحمول كانت مثقلة مع التزاحم الكبير فى ظل التظاهرات التى تملأ الشوارع.. لكن بعض المتظاهرين اتهموا شبكات الهاتف المحمول المصرية بالتعاون مع السلطات لغلق مواقع التواصل الإجتماعى، إذ إنه بدون تحكم القائمين على هذه الشبكات، فإنه يصعب على الحكومات غلق مواقع محددة.
===================

ليست هناك تعليقات:

يسعدنا ان تنضم الينا

ترجمة فورية

share

Subscribe

AA

v

free counters

v v

free counters

شارك

go


Powered by Forum

alexa

a l e x a

review http://haneenayahoo.blogspot.com/ on alexa.com

جريدة الفجر

اعلام

free counters

صوت الحب مشتل كرم

صوت الحب مشتل كرم
صوت الحب مشتل كرم