زيارات من

free counters

الخميس، 29 سبتمبر 2011

الحرامية الانجاس


حارس بسجن طرة لعلاء وجمال: "يا حرامية يا قتلة"


لم يستطع الحارس أن يكتم انفعاله عندما رأى أعضاء نظام الحكم في مصر المحبوسين في سجن طرة على ذمة قضايا فساد يحظون بمعاملة فائقة، وما ينعمون به من مزايا، خاصة والطعام والشراب ومستوى خدمة يكاد يصل إلى مستوى الفنادق الخمسة نجوم، الأمر الذي أفقده أعصابه.
فلعدة شهور - تقول صحيفة "الدستور" - إن العسكري رأى ما لم يره طوال عمره الذي قضاه بمختلف سجون مصر، فرجال مبارك يعيشون حياتهم داخل السجن أفضل من الأحرار خارجه، الأمر الذي دفع العسكري لأن ينفجر في الصراخ فجأة ودون مقدمات بعد صلاة الجمعة الماضية عندما وجد علاء وجمال نجلي الرئيس السابق وحبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق، ومعهم صفوت الشريف وسرور وعدد من رموز النظام وقد اجتمعوا - وكأنهم في مجلس وزاري مصغر - في فناء السجن، وارتفعت ضحكاتهم، فما كان منه إلا أن هتف في وجههم: "يا حرامية، يا قتلة، حرام عليكو خربتو البلد".
لكن الواقعة لم تمر دون عقاب من قبل مأمور السجن الذي لم يعجبه تصرف الحارس فأصدر أمرًا بنقله إلى أحد السجون البعيدة عن أفراد النظام.
لكنَّ زملاءه لم يرضهم القرار وتعاطفوا مع زميلهم وقرروا الوقوف بجانبه معترضين على قرار نقله، فكان جزاؤهم أمرًا بالنقل لـ40 منهم إلى سجون مصر المختلفة ما بين سجون دمنهور وطنطا والترحيلات وليمان طرة.
وأُودع نجلا الرئيس المصري المخلوع - المحبوسان منذ أبريل - سجن طرة بالقاهرة، لمواجهة اتهامات بالفساد. كما يوجد العديد من رموز النظام السابق الذي أطيح به في ثورة شعبية في 11 فبراير داخل السجن ذاته وبينهم صفوت الشريف الأمين العام السابق للحزب "الوطني" الحاكم سابقًا، وفتحي سرور رئيس مجلس الشعب السابق.
ويحظى رموز النظام المخلوع بمعاملة تمييزية داخل السجون - بحسب التقارير - حيث يتم إحضار طعام لهم بشكل يومي من فنادق خمسة نجوم، كما يحظون بإقامة في زنازين أفضل من السجناء الآخرين، لكن إدارة السجن تنفي حصولهم على مميزات عن غيرهم من السجناء.

ليست هناك تعليقات:

يسعدنا ان تنضم الينا

ترجمة فورية

share

Subscribe

AA

v

free counters

v v

free counters

شارك

go


Powered by Forum

alexa

a l e x a

review http://haneenayahoo.blogspot.com/ on alexa.com

جريدة الفجر

اعلام

free counters

صوت الحب مشتل كرم

صوت الحب مشتل كرم
صوت الحب مشتل كرم